سيباستيان هالر جاهز للمشاركة مع كوت ديفوار أمام غينيا الاستوائية 

سيباستيان هالر
سيباستيان هالر


أصبح سيباستيان هالر نجم منتخب كوت ديفوار جاهز للمشاركة مع منتخب الأفيال أمام غينيا الاستوائية المقرر لها غدا الإثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بكأس الأمم الإفريقية.

ويواجه منتخب كوت ديفوار نظيره غينيا الاستوائية غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء علي ملعب الحسن واتارا"، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

تلقى جان لويس جاسيت، المدير الفنى لفريق كوت ديفوار، خبرا سعيدا بجاهزية سيباستيان هالر لتدعيم هجوم الأفيال أمام غينيا الاستوائية، فى المباراة المقرر لها السابعة مساء غد الإثنين، على ملعب "وشارك سيباستيان هالر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعى ليعلن جاهزيته لتدعيم صفوف كوت ديفوار ضد غينيا الاستوائية للمرة الأولى في هذه النسخة.

وغاب سيباستيان هالر عن أول مباراتين أمام غينيا بيساو ونيجيريا بسبب الإصابة.

وشارك سيباستيان هالر في التدريبات الجماعية لمنتخب ساحل العاج بشكل طبيعى ليعلن جاهزيته لتدعيم صفوف كوت ديفوار ضد غينيا الاستوائية غدا، كما شارك أدينجرا لاعب برايتون الإنجليزى في التدريبات ليعلن هو الآخر جاهزيته.

وفي سياق متصل وأكد المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار لويس جاسيت  على حظوظه في التأهل لدور ال١٦ ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وخسر منتخب الأفيال من نيجيريا في الجولة الماضية بهدف نظيفة.

وقال لويس جاسيت خلال مؤتمر الفني الذي يسبق مباراة غينيا الاستوائية لقد اغلقنا صفحة نيجيريا ونفكر في المباراة المقبلة من أجل التاهل، متابعا مازال مصيرنا بأيدينا.

وتابع المدير الفني لقد تحدثنا مع اللاعبين  وطلبنا منهم التسجيل مبكراً أمام غينيا وبذل المزيد من الجهود لاسعاد الجماهير.

وأضاف: “تعرضنا للكثير من الإصابات، خاصة سيباستيان هالر، منذ بداية البطولة. كنا نعلم أنه سيغيب، لكنه الآن عاد ويتدرب مع زملائه”

واختتم: “علينا أن نكون حذرين أمام غينيا الاستوائية، الفريق المنظم الذي يقاتل بقوة من أجل أهدافه، لكنه يعرف أيضاً قوة كوت ديفوار. إذا فزنا، سنتأهل وعلينا التركيز”.